كيفية توثيق حساب الانستا بالاثباتات

 

كيفية توثيق حساب الانستا، والوصول إلي جعله حسابا رسميا مرتبطا بصاحب الحساب الأصلي عملية تستدعي اتباع عدة خطوات ونصائح لقبول طلب التوثيق في النهاية من قبل شركة الانستقرام، ولا يتوقف توثيق حساب الانستا علي الخطوات التي يقوم بها صاحب الحساب لإرسال الطلب فقط، وإنما هي عبارة عن مزيج من الصبر والجهود المستمرة لجعل حساب الانستا حساب مميز ومؤهل لعملية الانتشار والتوثيق.

أهمية ثوثيق حساب الانستا

هناك الكثير من الفوائد التي تتبع عملية توثيق حساب الانستا، ومن أهم تلك الفوائد مايلي:

- توثيق حساب الانستا أمر ذات فائدة كبيرة للشركات والعلامات التجارية والشخصيات المشهورة، فعملية التوثيق هذه تجعل حساباتهم مرتبطة بهم بشكل سهل ومباشر.

- كما يساعد توثيق حساب الانستا علي تفادي وتجنب وقوع المتابعين فريسة للحسابات المزيفة وغير الحقيقية التي ينشأها منتحلي الشخصيات علي الانستا.

- تسهل عملية توثيق حساب الانستا من الوصول إلي الحسابات الحقيقية التي يبحث عنها المتابعين.

- الميزة الأكبر من وراء توثيق حساب الانستا هي الحماية والأمان التي يحظي بها الحساب .

سعر توثيق حساب الانستا

عملية توثيق حساب الانستا هي عملية مجانية مقدمة من شركة انستقرام للراغبين في عملية توثيق حساباتهم وجعلها أكثر رسمية وثقة .

ولكن هذا لايعني ظهور بعض منتهزي الفرص الراغبين في الكسب المادي من وراء عملية التوثيق هذه، وهذا ما أدي إلي ظهور بعض الكيانات التي تقدم خدمات لمساعدة الأشخاص علي توثيق حساباتهم علي الانستا مقابل مبلغ مالي قد يزيد أو يقل حسب بائعي هذه الخدمات.

كيفية توثيق حساب الانستا

لمعرفة كيفية توثيق حساب الانستا يمكن قراءة الخطوات التالية والتي ستساعد في الوصول إلي إرسال طلب التوثيق إلي الطرف المطلوب في النهاية وهي:

- في البداية يجب الدخول إلي تطبيق الانستا، وتسجيل الدخول إلي الحساب المطلوب طلب توثيقه.

- يتم اختيار زر القائمة المتواجدة في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة.

- اختيار أيقونة الإعدادات الموجودة أسفل الشاشة.

- الذهاب أسفل الشاشة واختيار طلب التحقق.

- يتم بعد ذلك إدخال البيانات الخاصة بصاحب الحساب المطلوب توثيقه، ولابد من التأكد من صحة البيانات المسجلة كالإسم والفئة وغيرها من البيانات.

- بعد ذلك يمكن الضغط علي زر الإرسال، وانتظار عملية الرد علي طلب التوثيق.

 

 

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة توثيق الانستقرام اليك الالية المضمونة

كيف توثق حسابك في سناب شات .. اليك السر