طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام بدون برامج ٢٠١٧ للان

 

طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام بدون برامج ٢٠١٧ ليست بالشئ المستحيل، فيستطيع المستخدم زيادة المتابعين على الحساب الخاص به عن طريق اتباع عدة أساليب تجذب المتابعين، ويجب أن يكون الحصول على المزيد من متابعي أولوية قصوى خاصة شركة تستخدم  للتسويق ، لكن الأمر ليس بالسهولة التي كانت عليها من قبل.

 

طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام بدون برامج ٢٠١٧:

لمساعدتك في إيجاد طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام بدون برامج ٢٠١٧ نشارك 5 أفكار جديدة ومبتكرة ستساعدك في الحصول على متابعين انستقرام مجانًا:

1.كن استراتيجيًا مع تعليقات الانستقرام:

قد يبدو الأمر واضحًا ، ولكن الطريقة الأكيدة لزيادة متابعتك على انستقرام هي التعليق على منشورات المستخدمين الآخرين - ولكن ليس بالطريقة التي اعتدت عليها.

 

كثير منا على دراية بنظام " المتابعة ، الإعجاب ، التعليق " للحصول على متابعين. أنت تتابع حسابًا ، مثل إحدى مشاركاتهم ، وتترك تعليقًا. ولكن على الرغم من أن هذا قد يمنحك متابعة ، إلا أنه شاق ويستغرق وقتًا طويلاً. إذا كنت تريد حقًا تنمية متابعيك على انستقرام، فعليك أن تكون أكثر إستراتيجية مع تعليقك.

2. استخدم Instagram Stories للحصول على متابعين أنستقرام، فلقد حققت Instagram Stories نجاحًا كبيرًا، إنها طريقة ممتعة ومتعددة الاستخدامات ورائعة لتعزيز الاتصالات الهادفة مع جمهورك. 

 

3. احصل على متابعين انستقرام من خلال مشاركة مقاطع فيديو تفاعلية، ولا يتمتع الفيديو بمعدلات مشاركة أعلى من الصورفحسب ، بل إنه أيضًا أحد أفضل الأدوات المتاحة لزيادة عملاء محتملين. 

 

4.قم بإجراء مسابقات، فهذه تعد أفضل  طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام بدون برامج ٢٠١٧

حيث يعد إجراء مسابقة على انستقرام طريقة ممتعة وسهلة للترويج لعملك على انستقرام ، كما أنها واحدة من أسهل الطرق لاكتساب الظهور ، مما سيساعدك في الحصول على متابعين انستقرام.

 

5. يمكن استخدام  إستراتيجية هاشتاج انستقرام  للحصول على المزيد من المتابعين، يعد وجود استراتيجية هاشتاج قوية في انستقرام عاملا  أساسيًا لأي حملة تسويقية على انستقرام  ، ولكن يجب أن يكون أيضًا أولوية قصوى للشركات التي ترغب في الحصول على متابعين للانستقرام .

 

في النهاية نكون قد استطعنا أن نلم بأفضل  طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام بدون برامج ٢٠١٧، فالحصول على زيادة متابعين باستخدام البرامج قد يعرضك للنصب والأحتيال، وقد يصل الأمر لسرقة حسابك الخاص، لذلك عليك الأنتباه جيدا إذا أردت زيادة المتابعين على حسابك الخاص.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية توثيق حساب الانستا بالاثباتات

طريقة توثيق الانستقرام اليك الالية المضمونة

كيف توثق حسابك في سناب شات .. اليك السر