كيف توثق حسابك في سناب شات .. اليك السر

 

كيف توثق حسابك في سناب شات، سناب شات يمكن أن يساعد في جعل عملك أكثر نجاحا، أنت في طريقك للوصول إلى جمهورك على هذه المنصة الجديدة والمثيرة، هل تحتاج إلى أفكار للبدء؟ حاول التقاط صورة لواجهة متجرك أو فيديو لعميل سعيد يشرح سبب إعجابه بعملك التجاري، وبعد ذلك تأكد من توفير المتعة والمحتوى القيم لجمهورك الجديد، قم بتنزيل Snapchat اليوم وتأكد من جودة مشاركاتك المستقبلية لمساعدتك في إنشاء استراتيجية تسويق قوية.

 

إنشاء حساب أعمال على سناب شات

قبل معرفة كيف توثق حسابك في سناب شات يجب أن تقوم بإنشاء حساب عملي أولا، عند الدخول إلى التطبيق سيطلب منك الدخول إلى حسابك أو إدخال البيانات لإضافة حاسب جديد، بعد ملئ البيانات المطلوبة سيطلب منك التطبيق إدخال رقم هاتفك للتحقق من أنك لست روبوتًا، تأكد من استخدام رقم هاتف محمول يعمل، حيث سيرسل التطبيق نصًا يتضمن رمز التحقق، يمكنك إزالة رقم الهاتف من حسابك لاحقًا إذا رغبت في ذلك، ومع ذلك إذا كان نشاطك التجاري يحتوي على رقم هاتف محمول، فمن المستحسن الاحتفاظ بالرقم المرتبط باسم المستخدم، بهذه الطريقة،عندما يستخدم عملاؤك ميزة "إضافة أصدقاء من دفتر العناوين"، سيتم إدراج اسم مستخدم Snapchat الخاص بك، شريطة أن يتم حفظ رقم نشاطك التجاري في دفتر العناوين الخاص بهم.

إذا كنت ترغب في تخطي التحقق من رقم الهاتف، فيمكنك إلغاء الاشتراك وإكمال اختبار مرئي لإثبات أنك إنسان، يتطلب الاختبار منك تحديد الصور التي تحتوي على أيقونة سناب شات، أنت رسميًا  الآن المالك الرسمي لحساب Snapchat.

كيف توثق حسابك في سناب شات

كيف توثق حسابك في سناب شات لطريقة سهلة؟ إذا كانت علامتك التجارية أو حسابك الشخصي يحظى بمتابعة الجماهير، فعليك البدء في توثيق حسابك كما هو الحال على المواقع المختلفة للتواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام، كل ما عليك هو التواصل مع البريد الالكتروني للدعم على سناب شات موجها إليهم رسالة تحتوي على كافة المعلومات الخاصة بحسابكن والسبب الذي يجعلك ترغب في توثيقه، ثم احرص على إرفاق صورة لبطاقة إثبات هوية واضحة تحتوي على بياناتك الشخصة مثل البطاقة الشخصية أو جواز السفر.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية توثيق حساب الانستا بالاثباتات

طريقة توثيق الانستقرام اليك الالية المضمونة